الصفحــة الرئيسيــة arrow المنبــر الحــر arrow أسرة (التحرير) تحتف ب[أنتصارات القاضي] و(تصريحات البرلمانية اليسارية الألمانية) وسحق جماجم بلاك ووتر
اليوم:   22 / 08 / 17 
الصفحــة الرئيسيــة
جبهة التحرير
مواقع إخبارية
المنبــر الحــر
أسرة (التحرير) تحتف ب[أنتصارات القاضي] و(تصريحات البرلمانية اليسارية الألمانية) وسحق جماجم بلاك ووتر إطبع المقال ارسل عنوان هذه الصفحة لصديق
25 / 11 / 15

sara_1.jpg blackwater.jpg التحرير نت - عدن/الطائف/المنفئ الألماني:

مليار مبروك..يا [رياضنا]..و[قاضينا]..ولن تنام (أعين الأنذال)..أبدا..لابد من النّسف في (الرّياض) و(دبي)

أسرة (التحرير) نت ترحّب اليوم بتصريحات (النّائبة اليسارية) في (البرلمان الألماني) فراو (سارة فاغنكنيخت) بشأن (الأبوّة الروحيّة) للمسمسر (أردوغان) ل(بؤر دواعش الأرهاب)..وتدعو ل(حماية الشّعوب الأوروبيّة من آفة الوهابيّة)

لابد من نقل (الخراب) و(الدّمار) إلى (شوارع مدن المعتدين) و(قصورهم في الأقليم كلّه) بلا تأخير يا (يمن)..فهذا هو (صلب الخيارات الأستراتيجية) و(الرّد المشروع) لأن (العين..بالعين)..و(السّن..بالسّن)

(خنازير وشواذ وأنجاس آل سعود) و(رهط أشكالهم القميئة الدّنيئة) تسلّك على عجل "مؤتمر رمّة خنازيريّة" للتبروء من (تهمة الأرهاب)..بعد (الأنتصارات السياسية والاعلامية الدولية) التي حققها المناضل [رياض حسين القاضي] مؤسّس وقائد [المعارضة اليمنية] في (المنفئ الألماني) على مستويات الساحتين (الأوروبية) و(الألمانية) بأنطاق (الصحافة الفرنسيّة) ثم (الصّحافة البلجيكية) ثم (جهاز المخابرات الألماني) و(نائب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل) وأخيرا (النائبة البرلمانية الألمانية "سارة") عن (قائمة اليسار الألماني)..و(البقيّة تأتي) تباعا..ولن تنام (أعين أشباه الرّجال) أبدا أبدا

جماجم كلاب (بلاك ووتر) المخلّطين..تحت نعال (مقاتلي اليمن)

أسرة (التحرير) نت في (المنفئ الألماني) تبارك اليوم عمليات أصطياد وسحق (جماجم المرتزقة الغربيين الصليبيين) من مجرمي ما يمسى (بلاك ووتر) في شباك مصائد وتحت نعال (رجال وشباب اليمن) المقاتلين (شرعا) و(وطنية) دفاعا عن (تراب الوطن اليمني الغالي) و(شعب الأيمان والحكمة)..وعقبال (ضبط) و(أعتقال) و(محاكمة) و(شنق كل من تسبّبوا في ماوصل إليه حال الشّعب والوطن اليمني كله)..وسوّغوا للعدوان من خلال (الأستسلام الفاضح والأنبطاح المهين المخزي الكامل) لما سمي "مبادرة خليجية" بعد أن (رهنوا القرار السيادي الوطني اليمني طويلا) ل(العدو التاريخي) في (المهلكة السعودية) منذ (إنقلاب 5 نوفمبر 1967م) وشجعوا (ثقافة العمالة) و(الأرتزاق) و(متواليات النّهب) و(الفساد المنظّم) حتى باعوا (أضلاع اليمن المحتلّة سعوديا : عسير + جيزان + نجران) عوضا عن (شرورة) و(الوديعة) و(البلق) و(ثروات اليمن النّفطية والغازية) في (صحراء الربع الخالي) حتى اليوم.. 

نائبة برلمانية ألمانية حرّة ومحترمة عن (كتلة اليسار) تقول :

(أردوغان)..هو (الأب الروحي للأرهاب)..

أسرة (التحرير) نت تتضامن اليوم مع قناة (المنار) اللبنانية المستهدفة (سعوديا) ب(حجب البث) كما سبق وأن فعلت مع قناتي (الميادين)..و(المسيرة)..وغيرهما.. 

إفتح (الرّابط) أدناه لتعرف سبب (وقف بث) قناة (المنار)..ب(رشوة سعودية)

الحلقة التي أغضبت آل سعود فأوقفوا بث المنار على ... - ...

(العبد ولد الجارية) و(ثمرة الخطيئة) والسّفاح "بندر ولد سلطان اللواط" يقول :

سنجعل حياة (الشّيعة)..و(العلويين)..ك(حياة اليهود)..في ظل (النّازيّة)..!

ماذا تعرف عن (سكّة الخيل) وكر الدّعارة في "الامارات"..؟!

للكاتب العربي الفلسطيني الكبير (أسامة فوزي) ناشر (عرب تايمز) - (واشنطن)

(التحرير) نت - المنفئ الألماني - الحادية عشرة ظهيرة الخميس 10 ديسمبر 2015م

تشرين أون لاين :

8 ديسمبر 2015م

طالبت عضو البرلمان الألماني عن الحزب اليساري "سارة فاغنكنيخت " بالضغط على النظام التركي ومملكة آل سعود لوقف عمليات تمويل ودعم الإرهابيين في سورية، مبينة أهمية حرمان تنظيم  "داعش" الإرهابي من تدفق المزيد من المسلحين والأسلحة والمال.

وفي حديث لمجلة "ديرشبيغل" الألمانية وصفت "فاغنكنيخت " أردوغان بـ "الأب الروحي للإرهابيين"، قائلة: "لا يمكن عقد "صفقات قذرة" مع نظام أردوغان، الذي يواصل دعمه للإرهابيين".

 وأضافت: فاغنكنيخت :إن "جبهة النصرة" وغيرها من الجماعات الإرهابية التي تندرج تحت تسمية المعارضة السورية ليست أفضل من "داعش".

وأوضحت أن الدول التي تدعي محاربة تنظيم "داعش "الإرهابي في سورية تفتقد الرؤية الموحدة، مبينة أن تركيا لا تهدف أصلاً إلى مكافحة "داعش" لأن لديها أجندات أخرى.

وأكدت فاغنكنيخت أن سياسة زعزعة الوضع في سورية التي مارستها الولايات المتحدة على مدى سنوات وحروبهم في العالم وخاصة في العراق، هي التي ولدت وحش "داعش" الإرهابي.

روسيا اليوم - موسكو :

8 ديسمبر 2015م

دعت ممثلة الحزب اليساري الألماني سارة فاغنكنيخت إلى الضغط على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لكي يغلق الحدود مع سوريا ويتخلي عن دعم المسلحين السوريين.

وأكدت فاغنكنيخت، وهي عضو البرلمان الألماني عن الحزب اليساري المعارض، في حديث لمجلة "دير شبيغل" الأسبوعية الألمانية، أنه لا يمكن عقد "صفقات قذرة" مع الرئيس التركي، الذي يواصل دعمه للإرهابيين، واصفة إياه بـ"الأب الروحي للإرهابيين".

وقالت: "لا أريد تأجيج الوضع، إلا أن خطر تصعيد النزاع كبير للغاية"، مضيفة أن الدول المحاربة في وسوريا تفتقد إلى استراتيجيا موحدة، بينما تركيا لا تهدف أصلا إلى مكافحة "داعش" لأن لديها "أولويات أخرى".

وبحسب رأيها، فمن الأهم الآن حرمان "داعش" من تدفق المزيد من المسلحين والأسلحة والمال، ولذلك يجب الضغط على أردوغان، وكذلك على السعودية التي تقوم عائلاتها الثرية بتمويل التنظيم الإرهابي.

وأشارت فاغنكنيخت إلى أن الاتحاد الأوروبي ينوي منح تركيا 3 مليارات يورو لتعهدها بإغلاق حدودها ، إلا أن الحدود مع "الدولة الإسلامية" لا تزال مفتوحة.

وقالت السياسية الألمانية المعارضة إن تدخل الغرب العسكري يساعد الإرهابيين، مشيرة إلى إمكانية تحرير المناطق الخاضعة لـ "داعش" في حال قطع تمويله.

وأكدت أن الولايات المتحدة كانت تمارس سياسة زعزعة الوضع في سوريا على مدى سنوات وحتى دعمت "داعش" في البداية، معربة عن رأيها بأن واشنطن تسعى إلى إسقاط الرئيس السوري بشار الأسد أكثر من القضاء على "داعش".

وقالت فاغنكنيخت: "إنها كانت حروبهم (الأمريكان)، وقبل كل شيء في العراق، التي ولدت وحش "داعش".

وأشارت إلى أن ضغط روسيا سمح بعقد مؤتمر فيينا، داعية إلى مواصلة دعم طريق التسوية السلمية. كما اعتبرت التصريحات حول قصف الطيران الروسي مواقع للمعارضة السورية عديمة الأساس، مشيرة إلى أن "جبهة النصرة" وغيرها من الجماعات الإسلامية التي تندرج تحت تسمية المعارضة السورية ليست أفضل من "داعش".

قناة (العالم) - طهران :
الثلاثاء 8 ديسمبر 2015م
نشرت صحيفة"الإندبندنت" البريطانية تقريرا مطولا كشفت فيه، استنادا إلى محاضرة ألقاها الرئيس السابق للمخابرات البريطانية الخارجية(MI6) ريتشارد ديرلوف الأسبوع الماضي ولم تحظَ بتغطية الإعلام البريطاني،أن السعودية ساعدت "داعش" في الاستيلاء على شمال العراق باعتبار ذلك جزءا من عملية أوسع لإبادة الشيعة وتحويل حياتهم إلى ما يشبه حياة اليهود في ظل النازيين الألمان.

وبحسب ما جاء في المحاضرة التي ألقاها ديرلوف أمام "المعهد الملكي للخدمات المتحدة" الأسبوع الماضي، ونقلت الصحيفة ملخصا لما جاء فيها،فإن رئيس الاستخبارات السعودية السابق بندر بن سلطان أبلغه (قبل عملية 11 أيلول الإرهابية في نيويورك) حرفيا بأنه "لن يكون ذلك اليوم بعيدا في الشرق الأوسط حين سيتولى مليار سني أمر الشيعة"، في إشارة إلى إبادتهم.

وقال "ديرلوف" إن اللحظة القاتلة التي توعد بها بندر بن سلطان الشيعة قد جاءت، ليس من خلال عمليات الإبادة الشاملة لهم بواسطة العمليات الانتحارية فقط، حيث سقط منهم أكثر من مليون شيعي بالسيارات المفخخة والعمليات الإنتحارية منذ العام 2003 حتى الآن، بل بشكل خاص عندما ساعدت السعودية "داعش" للإستيلاء على شمال العراق(نينوى والموصل)، وعندما أقدمت "داعش" على قتل النساء والأطفال الشيعة والإيزيديين وقتل طلاب الكلية الجوية (قاعدة سبايكر) في 10 حزيران الماضي ودفنهم في مقابر جماعية.

ويتابع ديرلوف القول: في الموصل جرى تفجير المزارات الشيعية والمساجد، وفي مدينة تركمانية شيعية قريبة من "تلعفر" وضعت "داعش" يدها على أربعة آلاف منزل باعتبارها "غنيمة حرب". وهكذا أصبحت حياة الشيعة فعلا في العراق، وكذلك العلويين الذين يعتبرون فرعا منهم في سوريا،فضلا عن المسيحيين وأبناء الأقليات الأخرى،أكثر خطرا من حياة اليهود في المناطق التي سيطر عليها النازيون في أوربا اعتبارا من العام 1940.

وقال ديرلوف "لا شك في أن تمويلا هائلا و متواصلا لداعش من السعودية وقطر قد لعب دورا محوريا في استيلائها على المناطق السنية في العراق، فمثل هذه الأشياء لا تحدث ببساطة من تلقاء نفسها، والتعاون بين أغلبية السنة في العراق و"داعش" لم يكن ليحصل دون أوامر وتوجيهات وموافقة الممولين الخليجيين.

وقالت "الإنتدبندنت" إن التركيز (من قبل الإعلام) لم يكن على القنبلة التي فجرها رئيس المخابرات البريطانية في محاضرته لجهة ما يتعلق بمخطط بندر بندر بن سلطان لإبادة الشيعة والعلويين والأقليات الأخرى،بل على تهديد "داعش" للغرب. علما بأن ديرلوف أكد أن تهديد "داعش" للغرب مبالغ فيه، بخلاف تهديد "القاعدة". فبينما ركزت "القاعدة" على تهديد المصالح الغربية، تركزت "داعش" على تنفيذ مخطط بن سلطان لقتل من يعتبرون "غير مسلمين وكفارا" بنظر العقيدة الوهابية.

وقال ديرلوف إنه ليس على اطلاع استخباري "من داخل شبكة الاستخبارات" منذ أن تقاعد قبل نحو عشر سنوات ليصبح محاضرا في "كلية بيرمبروك" في جامعة كيمبردج، لكنه، وبالاعتماد على تجربته السابقة، يرى أن التفكير الاستراتيجي السعودي يقوم على ركيزتين عميقتي الجذور. فهم ـ أي السعوديون ـ يعتقدون بأن أي تحد لهم،بوصفهم أوصياء على المقدسات الإسلامية، لا يمكن أن يكون مقبولا من قبلهم. كما أنهم يعتقدون أن الوهابية هي الدين الإسلامي الصحيح والنقي، والباقين زنادقة وكفار.

وعن النفاق السعودي بشأن زعمهم عن"مكافحة الإرهاب"، يقول ديرلوف: إن السعوديين يقمعون الجهاديين فعلا، ولكن في الداخل، لكنهم يوجهونهم ويشجعونهم على العمل في الخارج، لاسيما قتل الشيعة استنادا إلى العقيدة الوهابية. ويذكرنا ديرلوف بإحدى برقيات "ويكيليكس" التي تعود إلى العام 2009 حين كتبت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون تقول "إن السعودية لا تزال قاعدة الدعم الأساسية الحاسمة بالنسبة لتنظيم القاعدة وحركة طالبان وجماعة عسكر طيبة في الباكستان وغيرها من الجماعات الإرهابية الأخرى".

وأضاف ديرلوف القول "إن حملة السعودية ضد القاعدة كانت بسبب أنشطة هذه الأخيرة داخل السعودية، وليس لأنها تمارس الإرهاب في الخارج".

عرب تايمز - واشنطن :

الأربعاء 9 ديسمبر 2015م

كشف الزميل اسامة فوزي النقاب عن ان المرحوم الدكتور محمد الجمل هو  اول من اخبره بوجود وكر للدعارة في مدينة العين الاماراتية يدار باشراف شيوخ الامارات وتحديدا الشيخ طحنون حاكم العين ... وقال الزميل فوزي  على هامش ندوته الاسبوعية في مدينة اوستن ان الجمل ( وهو طبيب اردني من مدينة معان ) كان في منتصف السبعينات طبيبا للامراض الجنسية في جيش الامارات وقال انه زار محمد الجمل في منزله بعد وصوله الى الامارات في عام 1976 وكان عنده شقيق زوجته زهير زنونة مدير مكتب رئيس المخابرات الاردنية انذاك وقال ان زهير زنونة لا زال حيا يرزق ويذكر بالتاكيد هذا اللقاء وهذا الحوار 

 واضاف فوزي انه وفي اطار الحديث بينهما  وبحضور زهير زنونة اشار محمد الجمل الى ان اكثر من 95 بالمائة من مرضاه الجنود مصابون بامراض جنسية بسبب ترددهم على ( سكة الخيل ) وهي وكر رسمي للدعارة في مدينة العين الاماراتية كان يدار باشراف الشيوخ بعد نقله من ابوظبي .. وقال فوزي ان هذا دفعه الى التقصي وجمع المعلومات عن هذا الوكر خاصة بعد ان انتقل الزميل فوزي للعمل في كلية زايد الاول في العين ثم عمله في جامعة الامارات .. واضاف ان هذه المعلومات  كانت محور لاول موضوع كتبه لمجلة سوراقيا اللندنية عن سكة الخيل في اواخر الثمانينات

اضاف الزميل فوزي انه شارك عام 1977 في عملية احصاء للسكان في الامارات بحكم عمله في كلية زايد الاول  وقد شارك في العملية ايضا زميله وصديقه و ( روميته ) - اي الذي كان يسكن معه في غرفة واحدة - السيد قاسم الزعبي الذي يشغل الان منصب مدير عام دائرة الاحصاء في الاردن وقال ان قاسم الزعبي اكثر معرفة منه في اوضاع سكة الخيل لان منطقة سكة الخيل التي تم احصاء المومسات فيها كانت تقع ضمن المنطقة الجغرافية التي قطعت لقاسم الزعبي وثلاثة اخرين من المدرسين في الكلية

وقال الزميل فوزي ان سكة الخيل اقيمت على مقربة من مدينة الباتان في منطقة الصناعية في العين وهي مدينة للذكور من الباتان والبنغاليين اعاملين في الامرات اقيمت في مدينة العين وكانت منطقة شبه محرمة على غير الباتان .. وقال انه اصطحب عددا من الصحفيين الاماراتيين الى مشارف هذه المدينة لاطلاعهم عليها ولكن احدا منهم لم يكتب عنها

وقال ان الزملاء حبيب الصايغ ( مدير تحرير جريدة الخليج حاليا ) ومحمد يوسف نقيب الصحفيين في الامارات وظبية خميس ( شاعرة اماراتية ) وسمر سعد صحفية لبنانية ( ابنة الفنانة نجاح سلام ) زاروه في نهاية السبعينات في  مكتبه في جامعة الامارات وقد دعاهم الى بيته في مدينة العين وبعد ذلك اصطحبهم الى مدينة الباتان بعد ان اخبرهم عنها وقال ان سيارتهم توقفت امام مدخل المدينة  وخافت الصحفيتان من الدخول ومن المنظر  الرهيب للعشوائيات والبراكيات التي يعيش فيها العمال الباتان والبنغاليين كما الحيوانات .. وقال ان شيوخ الامارات نقلوا وكر الدعارة من ابو ظبي الى قرب هذه المدينة التي يعيش فيها العمال الذكور .. لكن ما حدث هو ان زبائن سكة الخيل كانوا في اكثرهم من ابناء الامارات بخاصة من المراهقين وجنود الجيش وعزا ذلك الى تدين البنغاليين ورفضهم الزنى الذي وفره لهم شيوخ الامارات في شكل براكيات تغص بالمومسات اللواتي يعملن تحت اشراف مدير شرطة مدينة العين

وقال الزميل فوزي ان الدكتور محمد الجمل كان رحمه الله رجلا وطنيا محبا لفلسطين وكان ينتمي لعائلة كريمة في الاردن وهو من جيل تيسير سبول وكان مهموما بالشأن السياسي والقومي وقال انه رغم خدمة الدكتور الجمل الطويلة في الامارات الا ان احدا من شيوخ الامارات لم يعزي بوفاته مع ان جميع ابناء الشيخ زايد كانوا يعرفونه شخصيا لانه كان اهم واشهر طبيب في جيش الامارات عندما كان الشيخ سلطان بن زايد قائدا له

وقال فوزي ان دبي كانت تعيش في القرن التاسع عشر ومطلع العشرين على الدعارة ولا زالت .. وقال ان الخلاف الذي وقع بين جد الحاكم الحالي واولاد عمه والذي انتهى بمجزرة ( يوم الوهيلة ) التي ارتكبها الجد والاب كانت بسبب الخلاف بين الجد واولاد عمه على مداخيل الدعارة في خور دبي واضاف انه لم يخطيء عندما قال ان محمد بن راشد وضاحي خلفان وباقي الشبكة يسترزقون من فروج النساء

وهذه ثاني مرة يتحدث فيها الزميل فوزي في ندوة القلم عن سكة الخيل في الامارات

موضوع الزميل فوزي عن سكة الخيل المنشور في سوراقيا  في لندن في اواخر الثمانينات يمكن العودة اليه على هذا الرابط

http://www.arabtimes.com/sourakia/issue_195.htm